عرض المقال :الوحي القادياني والتحدي العجيب
  الصفحة الرئيسية » مـقـالات الموقـــع » كشف البلية بفضح الأحمدية » أ. فؤاد العطار » نفاق وكذب الأحمدية

اسم المقال : الوحي القادياني والتحدي العجيب
كاتب المقال: أ. فؤاد العطار
Arabic"; mso-fareast-font-family: 'Times New Roman'">.
14 : إشارة إلى ادعاء الميرزا بأنه استقبل وحياً مباشراً حين كان عمره 14 عاماً، بينما كان الميرزا قد ادعى في كثير من كتبه أنه لم يستقبل وحياً مباشراً قبل أن يبلغ الأربعين من العمر.
200 : إشارة إلى ادعاء القاديانيين أن عددهم في العالم وصل إلى 200 مليون شخصاً، بينما لا يوجد ما يشير أن عدد القاديانيين في الكرة الأرضية قد وصل المليون.
81 : إشارة إلى ادعاء القاديانيين أن عدد الداخلين الجدد في دين القاديانية عام 2001م زاد عن 81 مليوناً، و ذلك بمعدل 2.6 شخصاً في الثانية الواحدة لمدة عام كامل.
1000 : إشارة إلى اللعنات الألف التي سجلها الميرزا في أحد كتبه ضد خصومه، حيث رقمها واحدة واحدة حتى وصلت للألف و ملأ بها عدة صفحات من كتابه.
50 : إشارة إلى الخمسين خزانة من الكتب التي تفاخر الميرزا بأنها كلها تصب في نصرة حكومة بريطانيا الإستعمارية و تصد المسلمين عن الجهاد ضدها.
50 : إشارة إلى ادعاء الميرزا بأنه استقبل 50 ألف إلهام و وحي بخصوص التنبؤ بالحوالات المالية التي تأتيه من أتباعه و مؤيديه.
13 : إشارة إلى اعتقاد القاديانيين الذين يعيشون في القرن الحادي و العشرين أن أول ليالي خسوف القمر في قاديان هي ليلة 13 من الشهر القمري و ليس ليلة 12.
7000 : إشارة إلى اعتقاد الميرزا أن عمر الكون يوم القيامة سيكون 7000 سنة فقط.
3 : إشارة إلى وحي الميرزا الذي أنبأه بأن روح المسيح عليه السلام ستنزل على جسد أرضي ثلاث مرات، و بأن النزول الثالث لها سيكون على المسيح الثالث الذي سيظهر بعد وفاة الميرزا و قبيل قيام القيامة بقليل. لكن الميرزا ادعى بعد سنوات أنه لن يظهر أي مسيح بعده و بأن الختمية الحقيقية للرسالة قد أعطيت له.
0.1 : إشارة إلى تأكيد الميرزا أن المنافق من أتباعه هو الذي لا يشترك في برنامج الوصية للدفن في مقبرة الجنة التي استثمرها الميرزا في قاديان، حيث على المشترك أن يدفع عـُشر دخله السنوي و أن يوصي بعـُشر أملاكه المنقولة و غير المنقولة حتى يتمكن من أن يدفن في مقبرة الجنة.
2 : إشارة إلى مبلغ 2 مليون دولار التي يقوم القاديانيون اليوم بجمعها لتقديمها في العام القادم 2008م كهدية لخليفتهم الحالي - زعيم عصابة الإحتيال باسم الدين في لندن - بمناسبة مرور 100 عام على الخلافة القاديانية.


 



و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

 



 

الصفحات[ 1] [2]
اضيف بواسطة :   admin       رتبته (   الادارة )
التقييم: 0 /5 ( 0 صوت )

تاريخ الاضافة: 26-11-2009

الزوار: 2946


جديد قسم مـقـالات الموقـــع
القائمة الرئيسية
البحث
البحث في
القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الاشتراك