عرض المقال :شارك فيه قساوسة ورئيس بلدية ومدرس وطبيب
  الصفحة الرئيسية » مـقـالات الموقـــع » كشف البلية بفضح النصرانية » فضائح النصرانية » فضائح عالمية

اسم المقال : شارك فيه قساوسة ورئيس بلدية ومدرس وطبيب
كاتب المقال: webmaster3

شارك فيه قساوسة ورئيس بلدية ومدرس وطبيب


الشرطة الإيطالية تحقق مع 186 شخصا بشأن موقع إباحي للأطفال




 


تراوح أعمار الأطفال ما بين اربعة وثمانية اعوام 


روما –رويترز


قال مسؤول إن الشرطة الإيطالية تحقق مع 186 شخصا من بينهم ثلاثة قساوسة عقب الكشف عن موقع للصور الإباحية لمحبي ممارسة الجنس مع الأطفال تظهر أطفالا صغارا أثناء تعرضهم للتعذيب. وأوضحت الشرطة أن الموقع المجهول محمي بكلمة مرور وكان متاحا لمدة تسعة أيام العام الماضي ضمن جهود واضحة لتجنب عملية تعقبه.


إلا أن الكشف عن وجود خط اتصال هاتفي لمساعدة الراغبين في الحصول على مشاهد للانتهاكات الجنسية التي تقع بحق الأطفال مكن الخبراء من تعقب المستخدمين، وإلى جانب القساوسة الذين ينتمون إلي طائفة الأرمن الكاثوليك... تعتقد الشرطة أن رئيس بلدية ومدرسا وطبيبا قاموا بتحميل مواد فيلمية غير قانونية.


وقال دومنيكودي سوما منسق قوة المهام الخاصة بالتحقيقات في الجرائم ذات الصلة بالحاسوب إن "الأطفال الذين تم تصويرهم في الأفلام تتراوح أعمارهم ما بين أربعة وثمانية أعوام على أقصى تقدير. البعض تعرض لانتهاكات والبعض الآخر تعرض للتعذيب".


وصادرت الشرطة العديد من أجهزة الكمبيوتر من أنحاء مختلفة في البلاد إلا أنها لم توجه الاتهامات بعد في ظل تواصل التحقيقات، وقال رئيس منظمة إيطالية لحماية الأطفال إن هذه القضية التي تتركز في جزيرة صقلية بالبحر المتوسط لا تعدوان تكون قمة جبل الجليد.


ونقلت وكالة أنباء انسا الإيطالية عن انطونيومارزيالي من لجنة مراقبة حقوق الأطفال "الفزع يتحول إلى غضب لا يمكن السيطرة عليه عندما تواجه بمثل هذه الصور التي لا يستطيع حتى أكثر صناع أفلام الرعب قسوة تحمل مشاهدتها". وأضاف "الميل لممارسة الجنس مع الأطفال أخذ أبعادا غير عادية ويجب أن يتصدر جدول أعمال الحكومة".


http://www.alarabiya.net/articles/2005/05/25/13357.html
اضيف بواسطة :   admin       رتبته (   الادارة )
التقييم: 0 /5 ( 0 صوت )

تاريخ الاضافة: 26-11-2009

الزوار: 527


المقالات المتشابهة
جديد قسم مـقـالات الموقـــع
القائمة الرئيسية
البحث
البحث في
القائمة البريدية

اشتراك

الغاء الاشتراك